يوسف, جمال محمد. (2016). الهدايا الترويجية لتنشيط المنتجات وجذب العملاء وتطبيقاتها المعاصرة من منظور الفقه الإسلامي. البيان دراسات قنا, 16(2), 405-562. doi: 10.21608/byn.2016.12323
MLA
جمال محمد يوسف. "الهدايا الترويجية لتنشيط المنتجات وجذب العملاء وتطبيقاتها المعاصرة من منظور الفقه الإسلامي", البيان دراسات قنا, 16, 2, 2016, 405-562. doi: 10.21608/byn.2016.12323
HARVARD
يوسف, جمال محمد. (2016). 'الهدايا الترويجية لتنشيط المنتجات وجذب العملاء وتطبيقاتها المعاصرة من منظور الفقه الإسلامي', البيان دراسات قنا, 16(2), pp. 405-562. doi: 10.21608/byn.2016.12323
VANCOUVER
يوسف, جمال محمد. الهدايا الترويجية لتنشيط المنتجات وجذب العملاء وتطبيقاتها المعاصرة من منظور الفقه الإسلامي. البيان دراسات قنا, 2016; 16(2): 405-562. doi: 10.21608/byn.2016.12323